اعلان

علاء عبد العال: تعادل الداخلية مع الأهلي مكسب

علاء عبد العال
علاء عبد العال
كتب : أحمد حسن

أبدى علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية، سعادته بالتعادل مع الأهلي، خلال اللقاء الذي جمعهما، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال علاء عبد العال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: 'عندما يواجه فريق صغير الأهلي، يكون بمثابة العيد بالنسبة له، والأهلي فريق كبير وأتمنى له التوفيق في إفريقيا، وكذلك للزمالك وفيوتشر وبيراميدز'.

وأكمل عبد العال: ظروف المباراة كانت صعبة على الأهلي وأيضًا الداخلية بسبب الغيابات في الفريقين.

وأكد: قبل اللقاء حذرت لاعبي الفريق أن أي انتكاسة للأهلي يعود بقوة، واليوم الأهلي لعب بالقوة الضاربة على الرغم من إراحة بعض اللاعبين مثل ديانج '.

وتابع: 'لم يكن هناك فرص للأهلي في الشوط الأول، ولكنه كان أكثر نشاطا في الشوط الثاني، ولكننا أيضًا كان لدينا فرصتين لم نتمكن من الإنهاء بشكل جيد، وحصلنا على الطرد، وإذا كان الحكم احتسب ضربة جزاء، كان الموقف سيكون أصعب، لأن 2-0 غير 1-0'.

الأهلي والداخلية

وأشار: 'بعد الهدف الأول كنا نستطيع أن نحرز الهدف الثاني على الرغم أننا لعبنا بعدد ناقص من اللاعبين لمدة 20 دقيقة'.

وكشف عبد العال: 'أعرف أن التعادل للأهلي بمثابة خسارة، ولكن بالنسبة لنا هو مكسب'.

وأختتم حديثه: 'طلبت من اللاعبين عدم السماح للاعبي الأهلي بالتواجد داخل منطقة الجزاء، ولكن يكن الاستحواذ مهما بالنسبة لي، وكان تركيزي على استغلال المساحات خلف الظهيرين، لأنهما متقدمان دائما في الأهلي'.

وبهذا التعادل يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بدون تلقي أي خسارة حتي الوقت الحالي في بطولة الدوري.، وفي المقابل رفع الداخلية رصيده للنقطة 17 بالمركز الرابع عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج