اعلان

محامية أشرف حكيمي: اتهامات الاغتصاب "باطلة".. وإدارة باريس سان جيرمان تدعمه

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

ردت المحامية الخاصة بأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على الاتهامات التي طالت اللاعب مؤخرًا والتي وجهت له تهمة الاغتصاب.

ونشرت صحيفة 'لو باريزيان' الفرنسية تصريحًا على لسان فاني كولين المحامي الخاص باللاعب أشرف حكيمي، جاء فيه حديثها:'لتهم الموجهة لحكيمي باطلة، وإن حكيمي هادئ، وجاهز للمثول أمام السلطات المسؤولة للتحقيق معه'.

وأضافت المحامية الإيطالية:'إدارة بي إس جي من جانبها، تقف خلف اللاعب، وتدعمه تماما في هذه المشكلة'.

أشرف حكيمي أشرف حكيمي وزوجته

أشرف حكيمي وقضية الاغتصاب

وكانت قد كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الإثنين، تطورات جديدة بشأن أتهام اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان بإغتصاب فتاة نهاية الأسبوع.

وأكدت التقارير الفرنسية أن السلطات الفرنسية تحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة 'لو باريزيان' عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة: أشارت الضحية إلى أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، وتولى مكتب المدعي العام القضية، ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.

وقالت 'لو باريزيان' إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي 'إنستغرام' في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي.

وواصل التقرير: خرجت الأمور عن السيطرة في منزل حكيمي '24 عاما'، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل.

حكيمي يتواجد في حفل ذا بيست

يذكر أن حكيمي يتواجد حاليًا في حفل توزيع جوائز ذا بيست لأفضل ويضم حفل 'ذا بيست' الليلة، 9 جوائز، وهي: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب المالي النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم؛ ليونيل ميسي وكيليان مبابي وكريم بنزيما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة