اعلان

أحمد حسن يُشارك في زيارة الرئيس السيسي بالمنيا

الرئيس السيسي يصل المنيا
الرئيس السيسي يصل المنيا
كتب : أهل مصر

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، إلى فيلم تسجيلي، شارك فيه أحمد حسن لاعب المنتخب الوطنى السابق، وعدد من المواطنين، بعنوان 'ملامح الحلم الذي تحقق لواقع والإنجازات التي قدمها المصريين لـالمصريين'.

أحمد حسن يشارك في زيارة الرئيس السيسي للمنيا

وقال الكابتن أحمد حسن، إنه يعشق تراب المنيا، وإن في قلبه الكثير لـ بلده المنيا، مشيرًا إلى أن هناك مشروعات كثيرة حدثت في المنيا.

وتشهد محافظة المنيا طفرة كبيرة تحققها مشروعات حياة كريمة، والتى تمتد جنوبا وشمالا، مشروعات متنوعة تشمل كل نواحي البنية التحتية من رصف طرق وتعليم وصحة وصرف صحي ومحطات مياه، وغاز طبيعي، إلى مراكز الشباب.

وتشتهر محافظة المنيا بأنها عروس الصعيد وتعد من المحافظات الزراعية، ومن أهم المحاصيل الزراعية بالمحافظة القطن، القمح، والبصل، وقصب السكر، وقد خطت المنيا خطوات جادة فى مجال الصناعة من خلال صناعات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، والصناعات الكيماوية، بالإضافة إلى إنشاء المنطقة الصناعية بالمطاهرة القبلية شرق النيل، ومجمع للصناعات الصغيرة ومركز خدمة رئيسية وفرعية، وقد روعى تخطيطها للحفاظ على البيئة، كما تشتهر محافظة المنيا، بالعديد من المناطق الأثرية والسياحية مثل الآثار الفرعونية والقبطية والإسلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة