اعلان

والد نجم بروسيا مونشنجلادباخ: أغلقنا صفحة تمثيل منتخب مصر للأبد | خاص

مصطفى أشرف
مصطفى أشرف

تحدث والد مصطفى أشرف المحترف في صفوف بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لأول مرة منذ استبعاد نجله من المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة، والتي ودعها الفراعنة من دور المجموعات.

وودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة، والتي تستضيفها مصر حاليًا، من دور المجموعات، بعدما حصد نقطة وحيدة من 3 مباريات، وتأهل عن هذه المجموعة كل من السنغال ونيجريا.

مصطفى أشرف مصطفى أشرف رفقة مدربيه في بروسيا مونشنجادباخ

وقال السيد أشرف، والد مصطفى، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'الحمد لله وصلنا استدعاء من منتخب ألمانيا تحت 21 سنة، من أجل مشاركة مصطفى مع الماكينات الألمانية'.

وأضاف:'الحمد لله سنركز على التواجد مع المنتخب الألمانية فقط، وحضور مصطفى إلى مصر كانت غلطة بكل المقاييس، ولكن الحمد لله على كل شيء'.

وأكمل:' لا يهمنا أخذ أي حق من أي مسؤول في مصر، أحنا كسبنا وهما خسروا'

ووصل:' كسبنا المعاملة والتقدير من بلد ليست الأم، وهما خسروا لاعب زي مصطفى أشرف، مثل ما حدث من قبل مع سيف في منتخب الناشئين'.

وأتم:'أغلقنا صفحة تمثيل المنتخبات الوطنية المصرية للأبد، نتمنى لمصر التوفيق'.

وكان قد انضم مصطفى أشرف لمعسكر منتخب الشباب للمرة الأولى في معسكر شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم استبعاده في المعسكر النهائي لكأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة.

منتخب الشباب يفقد خدمات نجم بروسيا مونشنجلادباخ قبل كأس الأمم الإفريقية

مصطفى أشرف مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف مصطفى، محترف مصري في بروسيا مونشنجلادباخ الألماني،، من أب وأم مصريان، ومواليد ٢٠٠٤ في مركز 'بنها' بمحافظة القليوبية.

ارتدى مصطفى أشرف شارة قيادة المنتخب الألماني تحت ١٦ سنة، والإصابة منعته من الانضمام لمنتخب تحت ١٨ سنة، وشارك مع الفريق الأول لمونشنجلادباخ في مباريتين وديتين، وصنع تمريرة مفتاحية ضد بايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية