اعلان

محامية أشرف حكيمي: الفتاة رفضت الخضوع لفحص طبي.. واللاعب تعرض لمحاولة "ابتزاز"

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

قامت فاني كولين، محامية الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالرد على الاتهام الموجه إلى موكلها باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 24 سنة، مؤكدةً أن لاعب باريس سان جيرمان ينفي ذلك 'بشدة'، وأنه 'لن يتحدث إلا في المحكمة'.

وأفادت وكالة الأنباء 'فرانس بريس'، اليوم الجمعة، بأن مكتب المدعي العام وجّه رسميا تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، ثم ردّت المحامية قائلةً: 'إجراء الاتهام الذي أعقب هذه الجلسة (مع المحققين) أمر لا بد منه بالنسبة لأي شخص أصبح موضوع اتهام بالاغتصاب، وهذا سيتيح لحكيمي أخيرًا إمكانية الدفاع عن نفسه'.

أشرف حكيميأشرف حكيمي

وتابعت في بيان أرسلته لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'بعد ساعات قليلة من الاستماع إليها، أتذكر أن الفتاة رفضت تقديم شكوى، ورفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت المواجهة مع أشرف حكيمي'.

ثم اختتمت المحامية بيانها مؤكدةً: 'في رأيي، يتبين من خلال الوثائق التي بحوزة النيابة العامة أن أشرف حكيمي تعرض لمحاولة ابتزاز في هذه القضية'.

المدعي العام يوجه تهمة الاغتصاب لـ أشرف حكيمي

أعلن مكتب المدعي العام في فرنسا توجيه تهمة الاغتصاب، بشكل رسمي، للنجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لـ باريس سان جيرمان، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وحسبما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية، فإن النيابة أعلنت توجيه تهمة الاغتصاب للمغربي أشرف حكيمي، وذلك بعدما تقدمت إحدى الفتيات بباريس ببلاغ رسمي ضد نجم الـ«بي إس جي».

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت، في وقت سابق، تقدم فتاة من باريس ببلاغ للشرطة ضد أشرف حكيمي بتهمة اعتدائه عليها.

وذكرت التقارير أن الفتاة طلبت ألا يكون البلاغ بشكل رسمي، ولكن الشرطة أصرت أن يكون رسميًا ليتم التحقيق مع حكيمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً