اعلان

تشافي يطلب 6 صفقات في الميركاتو الصيفي ..للمنافسة على دوري الأبطال

تشافي
تشافي

على الرغم من تحسن أداء برشلونة ونتائجه خلال الموسم الجاري، فإن هناك حالة عدم رضا من جانب إدارة النادي الكتالوني بسبب أن الفريق ما زال غير قادر على المنافسة في البطولات الأوروبية، وهو ما ظهر في خروجه مبكرًا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ثم السقوط في أول لقاء لعبه بالدوري الأوروبي وهو ما أدى لخروجه من «اليوروباليج».

وأكد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لإدارة النادي أن «البرسا» ما زال في مرحلة بناء ويحتاج لمزيد من الصفقات التي تمتلك عنصر الخبرة في عدد من المراكز حتى يمكن للفريق أن ينافس بقوة على البطولات الأوروبية، وذلك حسبما أفادت التقارير الصحفية الإسبانية.

وطلب تشافي من إدارة برشلونة ضم مهاجم على مستوى روبرت ليفاندوفسكي، وحدد البرازيلي فيتور روكي، كونه يمتلك مهارات تشبه البولندي، بجانب الرغبة في التعاقد مع ظهير أيمن يمتلك خبرات كبيرة على المستويين الدفاعي والهجومي.

برشلونة

صفقات برشلونة في خط الوسط

وفي مركز الوسط الذي يرى تشافي ضرورة تدعيمه في ظل رحيل سيرجيو بوسكيتس المنتظر، اختار جوندوجان في ظل الأزمة المالية التي يعانيها النادي والتي تمنع الإدارة من شراء زوبيمندي الذي يريده المدرب الإسباني.

كما أبلغ تشافي إدارة برشلونة بضرورة ضم مدافع قوي، إلا أنه لم يُحدد لاعبين بأعينهم في هذا المركز، ورأى المدرب الإسباني أنه لا بد من التعاقد مع حارس مرمى يمكنه منافسة تير شتيجن، بجانب جناح مهاري يعوض ديمبلي في حال تعرض الفرنسي لأي إصابات.

ويعمل برشلونة على إيجاد حلول اقتصادية لتلبية مطالب تشافي، وذلك في ظل عدم وجود إمكانية ضم النادي للاعبين جُدد؛ وذلك خوفًا من مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين