اعلان

«كل الطرق تؤدي إلى الشناوي».. حارس الأهلي يقدم أسوأ مواسمه مع المارد الأحمر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يبدو أن عبارة 'حارس المرمى نصف الفريق' ،وهي الجملة الشهيرة التي تُبرز أهمية دور حارس المرمى لأي فريق، لا تُجدي نفعاً مع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، بعد استقباله خمسة أهداف في مباراة فريقه أمام صن داونز أمس السبت والتي انتهت بنتيجة 5-2 لصالح الفريق الجنوب إفريقي ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ويقدم محمد الشناوي، حارس الأهلي، أسوأ مواسمه مع النادي الأهلي خلال مشاركاته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا منذ أول مشاركة للحارس مع المارد الأحمر بالبطولة الأفريقية.

الشناويمحمد الشناوي

وفي هذا التقرير يستعرض "أهل مصر" أرقام محمد الشناوي مع النادي الأهلي خلال دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في جميع مواسمه مع النادي..

موسم 2017- 2018

شارك محمد الشناوي مع النادي الأهلي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لموسم 2017-2018 خلال 6 مباريات استقبلت شباكه 5 أهداف وحافظ على نظافة شباكه خلال 4 مباريات.

موسم 2018 - 2019

وفي هذا الموسم شارك الشناوي مع النادي الأهلي بدور مجموعات دوري الأبطال خلال 6 مباريات، استقبلت شباكه 3 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.

موسم 2019-2020

وفي هذا الموسم الذي شهد تحقيق الأهلي للبطولة الأفريقية التاسعة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة الشهيرة بـ 'القاضية ممكن'، حرس محمد الشناوي عرين الأهلي بدور المجموعات خلال 6 مباريات استقبل خلالها 4 أهداف وحافظ على شباكه نظيفة خلال مباراتين.

موسم 2020 - 2021

وفي هذه النسخة من البطولة الأفريقية والتي فاز الأهلي بلقبها بعد الانتصار على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بالمباراة النهائية، شارك الشناوي خلال 6 مباريات بدور المجموعات حافظ على شباكه خلال 3 مباريات، بينما استقبل 5 أهداف.

موسم 2021-2022

شارك الشناوي بدور المجموعات لهذه النسخة خلال 5 مباريات استقبل خلالها 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه خلال مباراة واحدة.

موسم 2022-2023 'الموسم الحالي'

وفي الموسم الحالي، شارك الشناوي خلال 4 مباريات بدور المجموعات تلقى خلالها 8 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه خلال مباراة واحدة أمام القطن الكاميروني التي فاز بها الأهلي بثلاثية نظيفة، مع الأخذ بالاعتبار أن هناك مباراتين متبقيتين للمارد الأحمر بدور المجموعات أمام القطن الكاميروني والهلال السوادني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً