اعلان

أحمد حسن: إدارة الزمالك تؤجل حسم مصير المثلوثي لنهاية الموسم

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية، أن إدارة الزمالك قررت تأجيل حسم مصير حمزة المثلوثي، لاعب الفريق، من تجديد تعاقده.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':مصدر داخل الزمالك: الإدارة لم تفاتح حمزة المثلوثي لاعب الفريق في ملف تجديد عقده حتى الآن، القرار مؤجل لنهاية الموسم'.

أحمد حسن حمزة المثلوثي

مران الزمالك| المثلوثي يواصل برنامجه التأهيلي

واصل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض المثلوثي مجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية في صالة الجيمانيزيوم، طبقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الركبة.

جلسة الجهاز الفني مع لاعبي الزمالك

كما عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وشهدت الجلسة شرح لمجموعة من الأفكار التكتيكية والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق، بجانب الحديث عن بعض الأمور الخاصة ببرنامج مران اليوم.

موعد مباراة الزمالك والمصري

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج