اعلان

مدرب الزمالك الجديد.. تعرف على موعد وصول هايكو هيرليتش للقاهرة (خاص)

هايكو هيرليتش
هايكو هيرليتش

اقترب الألمانى هايكو هيرليتش، المدير الفني السابق لأوجسبورج الألمانى، من أن يكون مدرب الزمالك الجديد بشكل رسمي بعد استبعاد البلجيكي يانيك فيريرا من القائمة المرشحة لقيادة الزمالك.

وأوضح مصدر داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، موعد وصول مدرب الزمالك الجديد، حيث أكد المصدر أن الألمانى هايكو هيرليتش سيصل القاهرة مساء اليوم الثلاثاء لوضع الرتوش الأخيرة والوقوف على أسماء الجهاز المعاون له في الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن تعاقد الزمالك مع هيرليتش، جاء بعد إجماع من مجلس إدارة القلعة البيضاء على المدرسة الألمانية في التدريب، خاصةً بسبب الإنجازات التي حققها مدربي الزمالك السابقين المحسوبين على تلك المدرسة التدريبية.

وذكر المصدر أن مجلس الزمالك يقوم في الوقت الحالي، بتحديد أعضاء الجهاز المعاون لـ هايكو هيرليتش مدرب الزمالك الجديد، حيث من المقرر أن يتم تعيين مدير كرة ومدرب حراس مرمى ومدرب عام ومدرب مساعد، بخلاف مساعد المدرب الأجنبي ومخطط الأحمال المقرر وصولهما مع هايكو هيرليتش اليوم الثلاثاء.

غرامة مالية كبيرة من الاتحاد الأوروبي ضد مدرب الزمالك الجديد

هايكو هيرليتش

وفي واقعة غريبة للمدرب الألماني تعود إلى فترة تدريبه لـ بايرن ليفركوزن، قام مدرب الزمالك المحتمل، بأداء تمثيلي رائع في إحدى المباريات، عوقب على إثره بغرامة مالية تصل إلى 11 ألف يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً