اعلان

كاي هافيرتز ينتقد أصحاب نادي تشيلسي بعد إقالتهم جراهام بوتر

كاي هافيرتز
كاي هافيرتز

انتقد المهاجم الإلماني كاي هافيرتز لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أصحاب النادي الأزرق بعد أن تمت إقالة المدرب جراهام بوتر وذلك بسبب سياستهم في إدارة الأمور مع المديرين الفني للنادي في الفترة الأخيرة.

وقد تمت إقالة المدرب جراهام بوتر من تدريب البلوز بسبب سوء النتائج بالفترة الأخيرة من توليه قيادة النادي اللندني، علمًا بأن عقده كان ممتد تحت سماء قلعة ستامفورد بريدج إلى عام 2027.

وقال هافيرتز في تصريحات له نقلتها شبكة سكاي سبورتس عن قرار رحيل المدرب بوتر: 'نحن محبطون من ذلك القرار'.

وأضاف هافيرتز: 'يجب أن أقول إننا نكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني الحالي بقيادة برونو سالتور على كل ما يقدموه الفترة الاخيرة بعد رحيل المدرب بوتر عن صفوف الفريق'.

رسميًا.. تشيلسي يؤكد بيع النادي لملاكه الجدد - بطولات

تشيلسي

الاتفاق مع مدير فني جديد

وأردف الألماني: 'ليس من الجيد أن نكون محبطين بذلك الشكل بعد رحيل جراهام بوتر على الرغم أن عقده كان طويل الأمد، ولكن علينا تقبل تلك القرارات بالنهاية'، مُشيرًا إلى انه 'عندما نعرف نحن اللاعبون بأن هناك مدير فني سيستمر لفترة طويلة ينعكس ذلك علينا في الأداء والنتائج الإيجابية'.

جدير بالذكر انه قد تم إسناد مهمة تدريب الفريق اللندني بشكل مؤقت للمدرب المساعد، برونو سالتور، حتى الاتفاق مع مدير فني جديد، حيث قاد سالتور تشيلسي إلى تعادل سلبي أمام ليفربول في مباراة الأمس على ملعب 'ستامفورد بريدج' في الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي