اعلان

قمة إيطالية بين ميلان ونابولي بدوري أبطال أوروبا.. تعرف على الموعد

الميلان ونابولي
الميلان ونابولي

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى لقاء القمة الذي يجمع بين فريق الميلان ونظيره نابولي في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو معقل فريق الروسونيري.

ويدخل فريق الميلان للمباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على نابولي برباعية نظيفة في مطلع شهر أبريل برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي، الأمر الذي يطمح الميلان لتحقيقه مرة أخرى في دوري الأبطال على حساب البارتينوبي.

واستطاع الميلان الفوز على فريق نابولي في الدوري الإيطالي قبل موقعة ذهاب دوري الأبطال، برباعية نظيفة على حساب الفريق البارتينوبي متصدر الدوري الإيطالي.

جانب من اللقاء

ملعب سان سيرو

وخاض فريق الميلان ونابولي تاريخياً نحو 171 مباراة استطاع فيها الميلان حسم فيها فوز لصالحه في 68 لقاء في حين ظفر نابولي بـ 51 فوز لصالحه، وانتهت نحو 52 مباراة بالتعادل بينهما.

وسجل الميلان في تلك اللقاءات نحو 247 هدفًا في مقابل 193 هدف لصالح فريق نابولي، ويعتبر هداف مباريات الفريقين هو لاعب فريق الميلان جياني ريفيرا بواقع 11 هدف.

ومن المقرر أن تُقام المباراة الليلة على ملعب سان سيرو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، علمًا بأن مباراة الإياب ستكون على ملعب دييجو أرماندو مارادونا معقل فريق نابولي الثلاثاء القادم الموافق 18 من شهر أبريل الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج