اعلان

أملاكه باسم والدته.. أشرف حكيمي يفاجئ طليقته أمام المحاكم الفرنسية

أشرف حكيمي وطليقته
أشرف حكيمي وطليقته

وجّه المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، صدمة قوية لطليقته، بعد طلبها الطلاق بدعوى رفعها وكيلها أمام المحاكم الفرنسية.

وأشارت صحيفة 'AS' الإسبانية، إلى أن الممثلة الإسبانية من أصول تونسية، هبة عبوك، تلقّت صدمة قوية من أشرف حكيمي، بعد طلبها الطلاق منه في محكمة فرنسية مطالبةً بالحصول على نصف ثروة اللاعب المغربي.

القصة الكاملة لـ طلاق أشرف حكيمي وزوجته

أشرف حكيمي وطليقته

ورغم تقاضي حكيمي لراتب شهري يتخطى المليون يورو مع باريس سان جيرمان، إلا أن المحكمة فاجئت هبة عبوك ومحاميها، بأن أشرف حكيمي لا يملك أي شئ بإسمه، حيث يضع راتبه الشهري وسيارته ومنزله تحت تصرف والدته.

وذكرت تقارير إسبانية، أنه عندما قام وكيل هبة القانوني برفع دعوى طلاق في المحاكم الفرنسية، طالب بمعرفة حجم ثروة وأموال أشرف حكيمي، إلا أن المحكمة ردت بأن اللاعب لا يملك أي شئ باسمه.

طلاق أشرف حكيمي

وأكدت التقارير أن سبب طلب هبة عبوك الطلاق من حكيمي، هو توجيه الاتهام للاعب المغربي من إحدى الفتيات بمحاولته اغتصابها في منزلها.

وتبلغ القيمة السوقية لأشرف حكيمي نحو 70 مليون يورو - حسب موقع ترانسفير ماركت - وانضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي صيف 2021، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 68 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين