اعلان

رونالدو في مواجهة خاصة بديربي الرياض

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى أول ديربي بين فريق النصر السعودي وغريمه فريق الهلال، حينما يلعب ضمن صفوف فريق النصر أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

ويخوض فريق النصر السعودي مباراة محتدمة أمام غريمه نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، في إطار المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

تاه واختفت خطورته

طموحات النصر

ويطمح فريق النصر إلى الإبقاء على حظوظه هذا الموسم في المنافسة ومحاولة خطف لقب الدوري السعودي من فريق اتحاد جدة متصدر الترتيب.

ويدخل الفريقان المباراة وأعينهم على الظفر بالنقاط الثلاث التي ستكون بمثابة دفعة قوية للمبارايات القادمة سواء كان من فريق النصر وتصدر الدوري السعودي، أو من فريق الهلال وتعويض سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها على الصعيد المحلي.

ويحاول رونالدو في ذلك الديربي إلى إثبات ذاته كقائد للفريق، والعودة إلى سلسلة تسجيل الأهداف رفقة الفريق السعودي.

على الرغم من أن أرقام رونالدو هذا الموسم تعتبر جيدة، بتسجيله 11 هدف في منافسات الدوري، إلا أن البرتغالي يسعى إلى ترك بصمة مميزة في الديربي، بعد أن غاب عن التسجيل في مباراتي اتحاد جدة في الدوري وكأس السوبر.

ولعب رونالدو مباراة واحدة مع النصر في كأس السوبر السعودي، بالدور نصف النهائي أمام الاتحاد، وانتهت بهزيمة فريقه (1-3)، دون أن يصنع أو يسجل.

كما شارك كريستيانو رونالدو في مباراة واحدة مع النصر بمنافسات كأس الملك، في الدور ربع النهائي أمام أبها، لكنه لم ينجح في التسجيل أو الصناعة أيضا، رغم فوز فريقه بنتيجة (3-1)، ووصوله للدور قبل النهائي.

وتعد مباراة الهلال فرصة ذهبية لكريستيانو، الذي دائما ما تكون بصمته واضحة خلال الديربيات مع الأندية التي مثلها سابقا، حيث يعد الهداف التاريخي لديربي مدريد برصيد 22 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً