اعلان

قرار مفاجئ من أوسوريو بسبب مدافعي الزمالك (خاص)

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

طالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بتجهيز ملف كامل عن لاعبي قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، من أجل ضم أكثر من لاعب للفريق الأول الفترة المقبلة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن أوسوريو طلب من مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق، الحديث مع طارق يحيى، مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، للحصول على ملف به ترشيحات بأهم لاعبي القطاع لمتابعتهم، تمهيداً لتصعيدهم للفريق الأول.

وأشار المصدر إلى أن الكولومبي أوسوريو، أبدى اندهاشه من أداء بعض لاعبي خط الدفاع ، في مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس الاثنين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وواصل المصدر أن أوسوريو غير مقتنع بقدرات مدافعي الفريق، ما يجعله يضع مركز قلب الدفاع، على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً وأن مصطفى الزناري، المدافع المنضم لصفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي، بعيد عن المشاركة في المباريات.

الزمالك يدرس التعاقد مع مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري

ومن جانب آخر، تخطط إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع الأنجولي مابولولو، مهاجم فريق الاتحاد السكندري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق الأبيض الموسم المقبل.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء بدأوا في جس نبض إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، حول إمكانية الاستغناء عن المهاجم الأنجولي الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك مستعد لتقديم عرض رسمي للاتحاد السكندري مقابل مليون دولار، لحسن التعاقد مع مابولولو، هداف الدوري المصري.

وأكد المصدر ذاته، أن إدارة الزمالك تفتح خطي مفاوضات، الأول مع الكونغولي لوليبو، مهاجم الهلال السوداني، والآخر مع مابولولو مهاجم الاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل