اعلان

فليحذر محمد صلاح.. الفشل مصير أساطير تركوا ليفربول آخرهم ماني

محمد صلاح
محمد صلاح

مع امتلاكه العديد من العروض القوية، يفكر النجم المصري الدولي محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جديًا في الرحيل عن صفوف «الريدز» بنهاية الموسم الجاري 2022- 2023.

وتتصارع العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات الفرعون المصري محمد صلاح، ومن هذه الأندية باريس سان جيرمان ونيوكاسل وبرشلونة وريال مدريد.

ويرفض الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، فكرة رحيل محمد صلاح، كونه أحد أهم العناصر الرئيسية لمشروع «الريدز» الذي يتواصل ويتجدد برحيل لاعبين وضم نجوم جدد يقودهم داخل المستطيل الأخضر الفرعون المصري.

ولم ينجح العديد من النجوم الذين رحلوا عن ليفربول، خلال الآونة الأخيرة، في تجاربهم الحالية من حيث الظهور بذات التألق الذي كانوا به مع الريدز.

ويستعرض «أهل مصر»، خلال التقرير الحالي، مصير أبرز اللاعبين الذين رحلوا عن ليفربول، على مدار السنوات الأخيرة..

1- ساديو ماني

لا يمكننا إنكار أن النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونيخ الحالي، كان أحد أضلاع المثلث الأساسي لـ ليفربول، وبمجرد رحيله عانى النادي الإنجليزي في تعويضه، كما فقد اللاعب نفسه تألقه خلال وجوده في الدوري الألماني.

ولم ينجح ماني في إثبات حضوره رفقة بايرن ميونيخ، حتى هذه اللحظة، بل إن إدارة النادي الألماني تسعى للتخلص منه كونه يُثير الأزمات.

2- فيليب كوتينيو

على الرغم من أن فيليب كوتينيو، جناح أستون فيلا الحالي، حقق لـ ليفربول استفادة مالية كبيرة من رحيله لصفوف برشلونة، فإن إدارة الريدز كانت المستفيد الوحيد من تلك الصفقة.

وفشل كوتينيو في تحقيق المطلوب منه خلال فترة وجوده في برشلونة، ليعانده الحظ ويتعرض للعديد من الإصابات التي أفقدته مستواه، حتى اضطر النادي الكتالوني لبيعه بسعر 20 مليون يورو فقط لـ أستون فيلا.

3- مايكل أوين

لم يتمكن نجم الكرة الإنجليزية السابق مايكل أوين من تقديم مستوى جيد بمجرد رحيله عن ليفربول مُنضمًا لـ ريال مدريد.

4- روبي فاولر

على الرغم من كون روبي فاولر أحد نجوم ليفربول الكبار، فإنه لم يستطع إثبات نفسه رفقة ليدز يونايتد أو حتى مانشستر سيتي.

فهل يسير محمد صلاح على خطى من رحلوا عن ليفربول ويفشل في محطته القادمة أم يواصل مسيرته داخل الريدز؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً