اعلان

الزمالك يحدد موعد سفره للإمارات استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري (خاص)

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للسفر مساء اليوم، الإثنين، إلى دولة الإمارات، وذلك لخوض مواجهة الأهلي، فى نهائي السوبر المصري.

ويلاقي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، يوم 5 مايو المقبل، في السوبر المصري بالإمارات، على ملعب محمد بن زايد.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، موعد سفر الفريق الأبيض مساء اليوم، للإمارات.

وأكد المصدر ذاته أن الفريق اتم كافة احتياجاته استعدادًا للسفر إلى الإمارات، مشيرًا أنه تم استخراج جميع التأشيرات للاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري.

وأشار المصدر أنه من المقرر أن بعثة الزمالك ستتواجد في مطار القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، على أن تستقل طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مطار أبوظبي في تمام الثانية عشرة إلا الثلث، ويخوض الزمالك مرانه الأول بالإمارات غداً الثلاثاء.

بفرمان أوسوريو .. قائمة الزمالك لمباراة السوبر أمام الأهلي تضم فتوح ومصطفى شلبي

استقر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أغلب عناصر قائمة نادي الزمالك التى تستعد أن تسافر إلى الإمارات لخوض مواجهة الأهلي، في مباراة نهائي السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، يوم 5 مايو المقبل على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل نادي الزمالك، أن أوسوريو قرر ضم أحمد فتوح الظهير الأيسر في قائمة الأبيض لمواجهة الأهلي وذلك بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته.

كما أوضح المصدر أن الكولومبي أوسوريو قرر ضم مصطفى شلبي على أمل تجهيزه من إصابته قبل يوم المباراة أمام الأهلي.

وأشار المصدر ذاته، أن أوسوريو بيفضل سفر مصطفى شلبي واستكمال برنامجه العلاجي، لامكانية لحاقه بالمباراة.

وتستعد بعثة الزمالك أن تسافرإلى الإمارات، مساء اليوم الإثنين، وذلك لدخول في معسكر مغلق بالإمارات استعدادًا لمباراة السوبر أمام الأهلي.

ويخوض الزمالك مباراة السوبر بإعتباره بطل الدوري المصري نسخة العام الماضي، بينما يشارك الأهلي بعد حصد لقب كأس مصر على حساب بيراميدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً