اعلان

رغم الانسحاب.. إبلاغ لاعبي الزمالك بالسفر للإمارات لخوض مباراة السوبر (خاص)

الأهلي والزمالك في السوبر المصري
الأهلي والزمالك في السوبر المصري

على الرغم من إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الصادر ضده قرار بعزله من منصبه، انسحاب الفارس الأبيض من مباراة السوبر المصري، والمقرر لها الجمعة المقبل في ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا منذ قليل، إلى نادي الزمالك، يطالبه بحسم موقفه من المشاركة في السوبر المصري، خلال ساعة من الآن.

أبلغ مسئولو نادي الزمالك لاعبي وأفراد الفريق الأول لكرة القدم، بالاستعداد للسفر للإمارات، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لخوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، والتراجع عن الانسحاب.

وأكد مصدر مقرب من أحد لاعبي فريق الزمالك، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، بأنه قد تم إبلاغ لاعبي الفريق الأول بالتواجد بمطار القاهرة اليوم استعداداً للسفر لدولة الإمارات.

رغم إعلان الاعتذار.. حقيقة سفر بعض أعضاء الزمالك للإمارات

يترقب الجماهير المصرية، الموقف النهائي لنادي الزمالك بشأن المشاركة في بطولة السوبر المصري، وذلك بعد اعلان مرتضى منصور اعتذار الفريق الأبيض عن خوض مباراة السوبر.

وعلم أهل مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أن الثنائي محمد أسامة طبيب الزمالك، وإبراهيم زارع إداري الزمالك، يتواجدان في الإمارات بالفعل.

وأوضح المصدر أن الثنائي سافر أول أمس إلى الإمارات، للتحضير كافة احتياجات الفريف كما هو متبع في كل سفرية، مشيرًا أن الثنائي تفاجئ من اعلان مرتضى منصور اعتذار الفريق عن المشاركة في بطولة السوبر بالإمارات.

وأعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، 12 مباراة، وغرامة مليون جنيه.

من المقرر أن تقام مباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم 5 مايو الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً