اعلان

"كاف" يعلن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي.. رسميًا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' موعد مباراة لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف 'كاف' في بيانه الرسمي أن مباراة الأهلي والترجي التونسي ستقام يوم الجمعة 12 مايو، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب 'حمادي العقربي'.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور في مواجهة الترجي التونسي، بعدما عبر عقبة الرجاء المغربي، في ربع نهائي البطولة.

الأهلي والترجي الأهلي والترجي

بينما تأهل الترجي التونسي إلى هذا الدور بعد عبور عقبة مولودية الجزائر.

وجدي بو عزي: مباراة الأهلي والترجي عرس كروي.. وعلي معلول بـ ألف رجل

قال وجدي بو عزي لاعب نادي الترجي التونسي السابق، إن تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أصبح معتادًا رغم المشاكل التي يمر بها الفريق وتراجعه في ترتيب الدوري المحلي.

مباراة الأهلي والترجي

وأضاف بو عزي، خلال تصريحات تلفزيونية، صباح اليوم الاثنين، أن الترجي كان أفضل من منافسه شبيبة القبائل الجزائري، واستحق التأهل للدور المقبل، رغم صعوبة المباراتين.

وأشار إلى أن مواحهة الأهلي والترجي التونسي، تعد الأفضل على الإطلاق في إفريقيا، لكونها مباراة حماسية ومفتوحة، ومعرفة كلا الفريقين بإمكانيات كل منهما، متمنيًا أن يكون هذا اللقاء عرس كروي عربي إفريقي، ويخرج بالصورة التي تليق بهما.

وتابع أنه لا يعترف بـ«الكعب العالي» في مباريات كرة القدم، خاصة وأن كل مباراة لها ظروفها، فضلًا عن أن الترجي دائمًا ما يكون هدفه كل موسم التتويج بالبطولة، وكذلك الأمر بالنسبة للأهلي، لذلك الحظوظ متساوية لدى الفريقين.

وواصل نجم الترجي السابق، تصريحاته «جماهير الترجي مثال يحتذى بها في الروح الرياضية والأخلاق، وما حدث من شغب في مباراة شبيبة القبائل، لا صلة لهم به، وأشعر بالقلق من صدور قرار بحرمانهم من حضور مباراة الأهلي، خاصة وأن الفرق الكبرى تستمد قوتها من جماهيرهم».

واستكمل تصريحاته، بالحديث عن مشاركته أمام الأهلي، مؤكدًا أنه توج بالعديد من الألقاب، إلا أن أفضل الذكريات بالنسبة له هو اللعب باستاد القاهرة أمام الجماهير المصرية، خاصة وأن الأهلي فريق كبير ومثال يحتذى به، وكان الفريق الأفضل الذي واجهه بمسيرته.

وعن علي معلول، أكد وجدي بو عزي، فخره بما يقدمه علي معلول مع الأهلي في مصر، كونه يمثل الكرة التونسية مع فريق بحجم نادي القرن، واصفًا إياه بـ«ألف رجل».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك