اعلان

أهلي جدة يشكر الأهلي المصري على التهنئة بالتأهل للدوري السعودي الممتاز

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

وجه نادي أهلي جدة السعودي الشكر للأهلي المصري على تهنئته بالتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز، متمنيًا له التوفيق والأزدهار.

ونشر نادي أهلي جدة السعودي بيانًا عبر منصاته الرسمية موجهًا الشكر لنادي الأهلي المصري، على تهنئته بالتأهل إلى الدوري السعودي الممتاز.

وكان قد هنآ النادي الأهلي المصري، فريق أهلي جدة السعودي بتأهله إلى الدوري السعودي الممتاز، متمنيًا له التوفيق ومزيد من التقدم والأزدهار، وذلك بنشر النادي الأهلي تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، شملت تهنئة للأهلي السعودي.

بقيادة موسيماني.. أهلي جدة يهزم هجر ويتأهل لـ دوري روشن السعودي رسمياً

انتهت مباراة هجر ضد الأهلي، بفوز الأخير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما بملعب هجر، في إطار الجولة الثلاثين من عمر مسابقة دوري يلو السعودي.

وأحرز حسن العلي الهدف الأول للأهلي السعودي بالدقيقة 49، قبل أن يتعادل جيان لصالح هجر بالدقيقة 56، وسجل رياض بودبوز هدف الفوز لصالح الأهلي بالوقت القاتل بالدقيقة 97.

وبهذه النتيجة، ضمن الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، التأهل لدوري روشن السعودي الموسم المقبل بشكل رسمي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب دوري يلو برصيد 65 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 30 مباراة، نجحوا في تحقيق الفوز خلال 19 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً