اعلان

الأهلي وبيراميدز.. رقم قياسي جديد ينتظر كهربا في مباراة السوبر المصري

كهربا
كهربا

يلتقي الأهلي وبيراميدز اليوم الجمعة، في مباراة السوبر المصري في تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة الإماراتي.

وينتظر محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، تحقيق رقم قياسي جديد في مشواره مع المارد الأحمر، حيث سجل كهربا هدف في مسابقة كأس السوبر، حينما كان لاعباً في صفوف نادي الزمالك.

ويعتلي عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، صدارة هدافي بطولة كأس السوبر برصيد 3 أهداف، وفي حال استطاع كهربا تسجيل هدفين في مباراة اليوم أمام بيراميدز يعادل رقم السعيد كأكثر لاعب يسجل أهداف في مباريات كأس السوبر المصري.

السوبر المصري.. ماذا قدّم باتشيكو في مبارياته ضد النادي الأهلي؟

والتقى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، مع النادي الأهلي في مباراتين قبل مباراة السوبر اليوم، كانت المباراة الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك عام 2020، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 2-1 ، في المباراة الشهيرة بواقعة 'القاضية ممكن'.

وواجه باتشيكو النادي الأهلي في المباراة الثانية، في نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، والذي انتهى لصالح الأهلي بنتيجة 2-1، وسجل ثنائية الأهلي كلاً من: كهربا وحمدي فتحي.

ويسعى باتشيكو إلى الفوز بمباراة اليوم في السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز، من أجل فك عقدة النهائيات أمام الأهلي، خاصةً بعد خسارة البرتغالي لنهائيين أمام النادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة