اعلان

تنس طاولة الأهلي| هنا جودة تتوج بكأس إفريقيا

هنا جودة
هنا جودة

توجت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة «سيدات» بالنادي، بكأس إفريقيا للسيدات، التي أقيمت في ‏كينيا بعد الفوز على دينا مشرف في المباراة النهائية «فردي السيدات» التي جمعت بينهما اليوم ‏السبت بنتيجة (4-3).‏

وعبرت هنا جودة، عن سعادتها بالتتويج بلقب كأس إفريقيا للعام الثاني على التوالي معربة عن ‏تطلعها لمواصلة الانتصارات وحصد المزيد من الألقاب.‏

هنا جودة هنا جودة

هنا جودة تتصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة تحت 19 عاما

تتصدر بطلة تنس الطاولة المصرية هنا جودة لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر ، التصنيف العالمى للعبة للشابات تحت 19 سنة وذلك للمرة الثانية فى تاريخها .

وتمكنت هنا جودة تصدر التصنيف العالمي لتنس الطاولة تحت 15 و17 و19 سنة في فترات سابقة .

وتستعد هنا جودة في هذه الأوقات للمشاركة فى بطولة العالم للناشئات التي تستضيفها تونس الشهر المقبل .

وكانت البطلة المصرية الشابة هنا جودة قد شاركت فى بطولة البرتغال الدولية وحققت ميداليتين إحداهما فضية فى منافسات تحت 15 سنة والأخرى برونزية فى منافسات تحت 19 سنة .

كما فازت هنا جودة بلقب بطولة إيطاليا الدولية للناشئين و الناشئات بمدينة ليجنانو سابيادورو الإيطالية .

وتواصل منتخبات تنس الطاولة للناشئين والناشئات استعداداتها الجادة للمشاركة فى بطولة العالم للعبة التي تقام في تونس خلال الفترة من 4 إلى 12 ديسمبر المقبل فى معسكرها المغلق بصالة الاتحاد باستاد القاهرة الدولى .

وفي سياق متصل، أبدت هنا جودة، لاعبة الفريق الأول لـ تنس الطاولة بالنادي الأهلي، سعادتها بتجديد عقدها مع القلعة الحمراء لـ سنتين.

وكتب جودة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «النادي الأهلي بيتي الجميل.. سعيدة جدا بتوقيع عقدي مع النادي الأهلي لمده موسمين.. معاك يا أهلي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري