اعلان

مصدر يكشف حقيقة إصابة الونش بالرباط الصليبي ومدة غيابه عن الزمالك

الونش
الونش

لا صوت يعلو فوق صوت إصابة الونش في الشارع الكروي المصري، بين جماهير الزمالك، نظراً لأهمية محمود حمدي الونش، مدافع الفارس الأبيض، في خط الدفاع الأبيض ومنتخب مصر.

وتواصل 'أهل مصر' مع مصادره داخل نادي الزمالك، للحديث عن تشخيص إصابة الونش، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي أمس السبت في إطار الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن كل ما يتردد حول إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي عارٍ تمامًا من الصحة، وأن اللاعب خضع لبعض الفحوصات صباح اليوم والتي أكدت بوجود تورم كبير في الركبة.

وأشار المصدر إلى أن التورم الموجود على ركبة الونش، يمنع الجهاز الطبي للنادي من تشخيص الإصابة بشكل دقيق حتى هذه اللحظة.

وذكر المصدر أن هناك مخاوف بالفعل من إصابة محمود حمدي الونش بالرباط الصليبي، لأن مكان الإصابة يجعل هناك اشتباهًا بقطع الرباط الصليبي، ولكن حتى الآن لم يتم التشخيص النهائي لإصابة الونش.

وطمأن المصدر جماهير نادي الزمالك مؤكدًا أن الونش سيخضع لفحوصات جديدة خلال 24 ساعة أو في حال تلاشي الورم من على ركبة اللاعب، وذلك من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه عن مباريات الزمالك.

اللجنة الفنية بالزمالك تجتمع مع أوسوريو بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك، أن اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، تستعد لعقد اجتماع مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الزمالك.

وأوضح المصدر أن اللجنة الفنية طالبت عقد اجتماعا مع أوسوريو، لبحث أسباب سوء المستوى والخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس السبت، ضمن منافسات الدوري المصري.

كما تابع المصدر مؤكدًا أن اللجنة تعترض على طريقة إدارة أوسوريو لمباريات الفريق، خاصة عدم تثبيت التشكيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً