اعلان

الإنتر في مواصلة تأكيد هيمنته على الميلان الليلة بدوري أبطال أوروبا

إنترميلان
إنترميلان

يخوض فريق الميلان اليوم الثلاثاء، مواجهة مرتقبة أمام منافسه وجاره العنيد فريق إنتر ميلان، فى إطار اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب سان سيرو 'جوزيبي مياتزا'، فى إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع فريق الإنتر بالفوز في معركة الذهاب على منافسه الروسونيري بثنائية خاطفة أحرزها دجيكو ومخيتاريان في أول 11 دقيقة من المباراة، على نفس الملعب.

ومن المقرر أن يخوض الفائز من مباراة الليلة، الفائز غدًا من مباراة المان سيتي وريال مدريد، في نهائي ذات الأذنين في 'إسطنبول'.

جانب من اللقاء

مباراة ميلان وإنترميلان

ويدخل الميلان للمباراة بعد هزيمتين متتاليتين الأولى أمام الإنتر بثنائية، والأخيرة أمام سبيزيا بالنتيجة نفسها بالدوري الايطالي، على النقيض حقق الإنتر فوزًا كبيرًا على حساب ساسولو في الدوري بأربعة أهداف لهدفين.

وعلى الرغم من سقوط الميلان أمام النيراتزوي بثنائية نظيفة، إلا أن الميلان يسعى إلى قلب النتيجة لصالحه والصعود إلي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بتعويض النتيجة وتحويله تأخره إلي تقدم في لقاء الإياب.

بينما على الجهة الأخرى يطمح فريق الإنتر للحفاظ على تقدمه أمام الميلان، من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال موسم 2022-2023.

ويهدف كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في محاولة إحياء ذكرى البطولات الأوروبية في الكرة الإيطالية من تكرار إنجاز موسم 2010 في الإنتر أو نسخة 2007 للميلان صاحب السبع كؤوس أوروبية في تلك البطولة.

وتأهل نادي ميلان الى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما عبر بطل الدوري الإيطالي نابولي بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين بعدما فاز في جولة الذهاب بهدف نظيف قبل أن يتعادل إياباً على ملعب مارادونا بهدف لكليهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج