اعلان

للمرة الأولى.. «شارة الكابتن» تقترب من علي معلول في مباراة الأهلي والترجي التونسي

علي معلول
علي معلول

يستضيف الأهلي نظيره الترجي، بعد غد الجمعة في تمام العاشرة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الإياب من دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحمل مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي، بشرى سارة للظهير التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، حيث يقترب - لأول مرة - من ارتداء شارة القيادة داخل الملعب منذ انضمامه لصفوف النادي الأهلي.

ويأتي ترتيب علي معلول في قائمة قائدي فريق الأهلي في المركز الخامس، حيث يعتلي محمد الشناوي القائمة، يليه أيمن أشرف ثم عمرو السولية، ورامي ربيعة ومحمد هاني، والأخير علي معلول.

وبعد إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الأهلي، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي والترجي ويشارك علي لطفي بدلاً منه، بالإضافة إلى استبعاد كولر لأيمن أشرف من قائمة المباريات، وغياب عمرو السولية عن المباراة للإصابة، وكذلك الأمر بالنسبة لرامي ربيعة.

يتبقى فقط محمد هاني في قائمة اللاعبين المقرر ارتدائهم شارة القيادة قبل علي معلول، وفي حال استبعاد محمد هاني من المباراة وإشراك خالد عبدالفتاح لإراحة الظهير الأساسي للمارد الأحمر، خاصةً وأن المباراة تعتبر نزهة بعد الفوز ذهاباً بثلاثية نظيفة، يبدأ علي معلول مباراة الأهلي والترجي مرتديًا "شارة الكابتن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً