اعلان

بـ وساطة سعودية.. محمد عواد ينتقل لـ صفوف بيراميدز في هذه الحالة

محمد عواد
محمد عواد

نشبت أزمة داخل نادي الزمالك، بسبب ملف التجديد لمحمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض، والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مسئولي الفارس الأبيض قرروا التجديد لمحمد عواد ولكن بقيمة أقل من قيمة عقده الحالي مع الزمالك، حيث يتقاضى عواد 16 مليون جنيهاً في الموسم، مع العلم أن راتبه يصل 18 مليون جنيهاً في الموسم الأخير له داخل القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن الزمالك يخطط لتقليل قيمة عقد عواد إلى 9 ملايين جنيه، وهو الأمر الذي يرفضه حارس المرمى الاحتياطي في القلعة البيضاء، حيث يرى عواد أن تظل قيمة عقده كما هي دون تخفيض.

وأشار المصدر إلى أن في حال فشل مفاوضات التجديد بين الزمالك ومحمد عواد، سيكون نادي بيراميدز هو الوجهة القادمة لـ عواد، ولكن في حالة واحدة.

وشدد المصدر على أن أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، لقي اهتماماً واسعاً من جانب نادي أهلي جدة السعودي بعد صعوده رسمياً لـ دوري روشن السعودي.

وفي حال رحيل أحمد الشناوي لصفوف أهلي جدة السعودي الموسم المقبل، سيصبح محمد عواد هو الخيار الأول لإدارة نادي بيراميدز، ليكون الحارس الأساسي للفريق الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً