اعلان

الموعد الحقيقي لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. 9 ولا 10

الأهلي و الوداد المغربي
الأهلي و الوداد المغربي
كتب : أحمد حسن

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، سيطر على محرك البحث 'جوجل'، خلال الساعات القليلة الماضية، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، عن موعد وتوقيت إقامة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر خوضها على ستاد القاهرة الدولي.

توقيت مباراة الأهلي والوداد المغربي

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساء أيضا بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة 8:00 مساء بتوقيت المغرب وتونس، والساعة 10:00 مساء بتوقيت الإمارات.

جيرافيك الاهلي والودادالأهلي والوداد المغربي

مواجهة رد الاعتبار.. الأهلي يسعى للثأر من الوداد ويطمع في اللقب الـ11

يسعى فريق الأهلي لرد اعتباره أمام فريق الوداد المغربي، وذلك بعد الخسارة في مباراة نهائي العام الماضي بثنائية نظيفة، ما يجعل مباراة النهائي الموسم الحالي مباراة ثأر بالنسبة للنادي الأهلي.

ويأمل في حصد اللقب الـ11 وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في المقابل يسعى الوداد لزيادة حصيلته باللقب وذلك عن طريق حصد اللقب الرابع له في تاريخه.

الأهلي ضد الوداد.. القنوات الناقلة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والوداد البيضاوي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، وخصصت شبكة القنوات القطرية قناة بي إن سبورتس 4 لبث مباراة الأهلي والوداد المغربي.

ومن المقرر أن تقوم قناة أون تايم سبورتس الأرضية ببث مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، لاعتبار المباراة مقامة على الأراضي المصرية، حيث يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً