اعلان

تقارير: بنزيما يوقع الجزء الرئيسي من عقود انتقاله لبطل الدوري السعودي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

صرح فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أمور الانتقالات أن اللاعب الفرنسي 'كريم بنزيما'، قد وقع بالفعل على عقود الانضمام لنادي اتحاد جدة، وأن نجم ريال مدريد السابق سوف ينتقل للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، في إضافة هامة للفريق خلال الفترة القادمة.

وكان نادي ريال مدريد قد أصدر بيانًا هامًا أمس الأحد الموافق 4 يونيو 2023، أعلن من خلاله رحيل اللاعب 'كريم بنزيما' عن الفريق بعد مسيرة كروية مميزة استمرت لمدة 14 عامًا توج فيها بالعديد من الألقاب المحلية والعالمية.

بنزيما يوقع لاتحاد جدة

كريم بنزيماوأكد 'رومانو'، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نجم ريال مدريد 'بنزيما' قد وقع على الجزء الرئيسي من عقود انتقاله لنادي اتحاد جدة بالدوري السعودي.

وأردف الصحفي، أن عقد بنزيما مع اتحاد جدة سوف يتمد حتى يونيو 2025، كما أنه يشمل خيار التمديد لموسم إضافي، جاءت تلك التصريحات وسط متابعة كبيرة من عشاق اللاعب الفرنسي والدوري السعودي، أملاً في ضم نجم ريال مدردي للاتحاد خلال الفترة القادمة.

ويتضمن عقد 'بنزيما' مع اتحاد جدة بطل الدوري السعودي هذا الموسم، التوقيع مقابل 100 مليون يورو صافية في الموسم الواحد.

كما يتضمن عرض الاتحاد حصوله على 214 مليون دولار لمدة موسمين. ما يعادل 400 مليون ريال في السنة، إضافة إلى حصوله على إمتيازات من مميزات تسويقية لصوره، بالإضافة لمدارس باسمه داخل المملكة، وكونه سفير لمونديال 2030.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)