اعلان

ميسي يحسم مستقبله في 48 ساعة.. بين العودة لبرشلونة وضغط الهلال السعودي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة، بشأن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن ذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن برشلونة قد حصل على الضوء الأخضر من رابطة الليجا لأجل ضم ميسي من جديد.

وتقترب برشلونة من تجميع الصورة الكاملة لأجل عودة ليونيل ميسي، إلى برشلونة من جديد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، دام لمدة موسمين حقق فيهما الدوري الفرنسي مرتين وكأس السوبر الفرنسي مرة.

الأمر معقد.. وضغط هلالي

خورخي ميسي وخوان لابورتا

وبحسب ما قاله 'خورخي ميسي' والد اللاعب، أنه هناك رغبة من الأرجنتيني في ارتداء قميص برشلونة من جديد، علما بأن والد اللاعب قد زار خوان لابورتا في منزله لأجل التحدث في أمور الصفقة.هذا ما هو واضح لأن ميسي لو لم يكن يرغب في العودة، لكان وافق على الانتقال إلى الدوري السعودي مع وجود عرض الهلال السعودي الذي يصل إلى 300 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن اللاعب في نفس الوقت ليس في يده الكثير إذا لم ينجح برشلونة في توفيق الوضع الاقتصادي.

ولكن تكمن العقدة في الوضع المالي الذي يمر به نادي برشلونة في الوقت الحالي، لأن الأمر يحتاج إلى تنازلات كثيرة خاصة من جانب اللاعب بتخفيض كبير للراتب السنوي الذي كان يحصل عليه في السنوات الأخيرة.

بالإضافة إلى أن على إدارة البلوجرانا تخفيض كتلة الرواتب في الفريق الأول ليستطيع تسجيل عقود اللاعبين الجدد قبل الموسم القادم.

بجانب أن هناك ضغطا كبيرا من الأندية الراغبة في ضم ميسي على والده ووكيله، خورخي، لاتخاذ قرار في أسرع وقت ممكن، حيث كان يرغب نادي الهلال في الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع ولكن رغبة البولجا في العودة إلى برشلونة أجلت الأمر مع حلم لابورتا في استعادة اللاعب ليكون قائدا للفريق الكتالوني والتوقيع على عقد لمدة موسمين مع راتب أعلى من روبرت ليفاندوفسكي حتى ولو بيورو واحد.

على الجهة الأخرى أبلغ ممثلي نادي الهلال السعودي للمتوج بكأس العالم 2022، أنه في حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي هذا العام، قد لا يكون العقد متاحا بنفس الامتيازات في الموسم المقبل، علما بأن صفقة الهلال السعودي المطروحة ليمسي حاليا تبلغ ما بين 400 إلى 600 مليون يورو في السنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً