اعلان

ضحايا وصول كريم بنزيما لاتحاد جدة.. حان وقت الحساب

كريم بنزيما
كريم بنزيما

مجرد قدومه إلى المملكة العربية السعودي، قَلِب الأمور رأسًا على عقب في نادي اتحاد جدة، لان مجرد وصول المهاجم الفرنسي كريم بنزيما إلى معقل بطل دوري روشن السعودي، أثير العديد من التساؤلات حول مصير لاعبي الفريق، خاصة المدافع المصري أحمد حجازي قائد الفريق، والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله.

وأعلن نادي الاتحاد اليوم الثلاثاء تعاقده مع كريم بنزيما حتى عام 2026، ليقود هجوم نادي العميد بداية من الموسم المقبل.

ويقدم لكم «أهل مصر» في السطور التالية أبرز العقبات التي تواجه لاعبي النادي السعودي ومصيرهم منذ مجيء مهاجم ريال مدريد السابق:

سيناريو مشابه

عند وقع نادي النصر مع كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع المان يونايتد، كان يتوجب على نادي النصر، التضحية بأحد اللاعبين الأجانب لأجل ضم الأسطورة البرتغالية ضمن قائمة لاعبين الفريقين، ووقع المدرب رودي جارسيا الاختيار على رحيل المهاجم الكاميروني فينسينت أبو بكر.

وفي نفس السيناريو رفقة الاتحاد، سيتعين على الفريق بالتخلي عن أحد اللاعبين لأجل ضم بنزيما في قائمة الفريق، علمًا بأن النادي يضم جروهي وأحمد حجازي وطارق حامد وهيلدر كوستا وبرونو هنريكي ورومارينيو وكورونادو وحمدالله، ومن ثم سيضطر المدير الفني نونو سانتو للتضحية بأحد هؤلاء.

سحب الشارة من حجازي

أحمد حجازي

قرر المسؤولون في نادي اتحاد جدة بسحب شارة القيادة من المحترف المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، ومنحها إلى كريم بنزيما، وذلك بداية من مطلع الموسم الجديد، وفقًا لما ذكرته صحيفة 'سبورت' السعودية.

ووفقًا لما قاله الإعلامي 'عبدالعزيز الزهراني' الأمر الذي قد يثير غضب لاعب المنتخب الوطني.

بنزيما X حمدالله والبقية!!

عبدالرزاق حمدالله

وبقدوم كريم بنزيما فقد حجز الفرنسي الدولي مكانًا له في التشكيل الأساسي، كمهاجم صريح، الأمر الذي يضع اللاعب المغربي حمدالله في موضع شك، خاصة أن اللاعب لا يمكن توظيفه في مركز آخر سوى مركز الهجوم.

وهنا تظهر العُقدة أن البديل سيكون حمدالله في وجود بنزيما، لكن إن نال حمدالله القبول بجلوسه على دكة البدلاء، فإن المشكلة تتجه إلى لاعبين آخرين من قائمة الأجانب ناحية كوستا وحامد وهنريكي، بالنظر إلى أن البقية يضمنون مواقعهم.

في الوقت نفسه، قد تكشف طبيعة شخصية هداف الدوري السعودي هذا الموسم، عن قراره المستقبلي في حال أُبلغ بأنه سيكون المهاجم الثاني للاتحاد، فربما لا يستجيب لهذه الفكرة وبالتالي قد يفتح ذلك الباب أمام مغادرته، وفي ذلك خسارة كبرى للفريق في ظل قيمته الكبيرة.

كما أعلن النادي منح كريم بنزيما رقم 9، وهو رقم حمدالله، وفق ما ذكر أمس الثلاثاء، رئيس النادي أنمار الحائلي، دون الإشارة إلى أن ذلك القرار جاء بالتنسيق مع اللاعب المغربي أم لا!.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل