اعلان

فيتوريا يرفض ضم لاعبي الأولمبي ويكشف موقف الشناوي

فيتوريا
فيتوريا

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، موقفه من ضم لاعبي المنتخب الأولمبي بسبب الاستحقاق الذي ينتظرهم.

فيتوريا يكشف اتفاقه مع ميكالي

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل المعسكر المقبل، يغيب عنا لاعبون مؤثرين مثل طارق حامد وكوكا وامام عاشور واسامة جلال وغيرهم من اللاعبين ولذلك كان هناك صعوبة في التخلي عن كل هؤلاء اللاعبين.

وبشأن ضم لاعبين من المنتخب الأولمبي قال البرتغالي: 'اتفقت مع ميكالي على ترك جميع اللاعبين تحت 23سنة الذين يحتاجهم للتجهيز لكأس الأمم الإفريقية'

وأوضح:'سأحاول تصعيد بعض اللاعبين أقل من مواليد 2003 حسب احتياجاتنا'، مشيرًا نتابع ٤٠ لاعب من مزدوجي الجنسية مواليد2002 فيما أقل'.

وأشار فيتوريا لمتابعته للعديد من اللاعبين قائلًا :'سام مرسي لاعب جيد ونتابعه جيدا لكن أخر مباراة لعبها كانت في شهر إبريل، هيثم حسن بيلعب في فياريال ويشارك مع الفريق الثاني، ويتصعد أحيانا للفريق الاول، استدعيته في شهر سبتمبر الماضي وحتى الآن لم يصلنا الرد'.

موضحًا:'من المهم أن يرغب اللاعب في تمثيل بلده، ليس كافيًا أن يكون اللاعب بيلعب في الخارج ليمثل منتخب مصر'.

فيتوريا يكشف موقف الشناوي

وبخصوص لاعبي الأهلي وجاهزية محمد الشناوي قال مدرب منتخب مصر:'لدينا اتصال بالأجهزة الطبيبة في الأهلي ومحمد الشناوي علمنا أنه يؤدي بشكل جيد لكننا نعرف أيضا ان الأمر هناك بعض الخطورة ولكن لا غنى عن اللاعبين أصحاب الخبرات'.

وأكمل فيتوريا :'لدينا العديد من الغيابات الكبيرة للاعبين أساسين'.

واستمر:'منذ شهر وانا غارق في كل هذه الأزمات'

وواصل المدير الفني للمنتخب الوطني، منذ شهر وانا أحاول حل المشاكل التي تواجه المنتخب.

عن استبعاد أحمد الشناوي قال: أرغب لرؤية أبوجبل عن قرب، مع خبرات محمد الشناوي، وأيضا محمد صبحي مشروع لاعب عنده ٢٣ سنة، وبالتزام سيكون واحد من أكبر حراس مصر.

سنسمح لبعض المحترفين بالخروج من المعسكر عقب مباراة غينيا، بناء على عدد المباريات التي خاضها كل لاعب في الموسم، وفترة الأعداد الخاصة بفريقه'.

وأختتم فيتوريا حديثه :اللاعبين المصريين لديهم شخصية وكفاءة عالية جدا، والحكيث عن عقليتهم السيئة غير موجود نهائي'.

قائمة منتخب مصرلمباراة غينيا

وضم فيتوريا 28 لاعبا، هم: 'محمد الشناوى، محمد صبحى، محمد أبو جبل، لحراسة المرمي، ومحمد هانى، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، ياسر إبراهيم، على جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، لخط الدفاع، ومروان عطية، مهند لاشين، حمدى فتحى، غنام محمد، محمود حماده، أحمد سيد زيزو، محمد هلال، محمد رضا بوبو، لخط الوسط، ومحمد صلاح، مصطفى فتحى، حسين الشحات، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، محمود كهربا، أحمد ياسر ريان، مصطفى محمد في الهجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة