اعلان

كريم بنزيما يصل السعودية بعد انضمامه لاتحاد جدة (فيديو وصور)

بنزيما
بنزيما
كتب : أحمد حسن

وصل الدولي الفرنسي كريم بنزيما إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة، وذلك تمهيدًا لوصله لمقر نادي اتحاد جدة، وبدء الاستعداد لخوض التدريبات مع الفريق السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لقناة الرياضية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، فيديو للحظة وصول كريم بنزيما إلى مطار الملك عبدالعزيز في جدة.

وحرص كريم بنزيما على وارتداء 'شال' نادي اتحاد جدة السعودي، ومن المقرر أن يتم غداً الخمسيس، الاستقبال الكبير لبنزيما في ملعب الجوهرة بحضور 60 الف مشجع

وكان أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، تعاقده رسميًا مع الدولي الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، أمس الثلاثاء، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

الإعلان الرسمي لتعاقد اتحاد جدة مع كريم بنزيما

ونشر اتحاد جدة فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى 'تويتر' يعلن فيه التعاقد مع بنزيما وكتب 'البنــز اتحادي.. الحظ الليلة كريم'.

بنزيما مع ريال مدريد

يذكر أن كريم بنزيما، إلى ريال مدريد في عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط ، وكان لاعباً أساسياً في هذا العصر الذهبي لتاريخنا. خلال المواسم الأربعة عشر التي دافع فيها عن درعنا وقميصنا ، فاز بـ 25 لقبًا ، وهو رقم قياسي لريال مدريد، قبل أن يرحل بعد نهاية تعاقده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة