اعلان

الرجاء المغربي يعلن إقالة مُنذر الكبير.. وجروس مرشحًا لخلافته

 مُنذر الكبير
مُنذر الكبير
كتب : أهل مصر

أعلنت إدارة الرجاء البيضاوي المغربي، في الساعات الأولى من صباح الخميس، إقالة مدرب الفريق التونسي مُنذر الكبير من منصبه على خلفية 'غيابه الغير المبرر' بحسب ما جاء في بيان النادي المغربي.

الرجاء يعلن إقالة مُنذر الكبير

ونشر نادي الرجاء بيانًا رسميًا، الخميس، جاء فيه كالتالي: 'عاين المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الغياب المتواصل وغير المبرر لمنذر الكبير مدرب الفريق الأول لنادي الرجاء عن مقر عمله بالنادي، وعن تداريب الفريق منذ الإثنين 29 ماي 2023 إلى غاية الإثنين 5 يونيو 2023'.

وأضاف بيان الرجاء :'وهو ما يُشكل خرقًا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين والالتزامات المهنية والاحترافية لمنذر الكبير تُجاه النادي و للمقتضيات القانونية المعمول بها، وفسخًا للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية'.

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة 'المنتخب' المغربية، الأسماء المرشحة لقيادة 'النسور' في الموسم المقبل، حيث يأتي السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق ضمن المرشحين.

وأضافت المنتخب، أن إدارة الرئيس محمد بودريقة تفاضل بين الثلاثي كريستيان جروس والبرتغالي جوزيه كاردوزو والمدرب المغربي رضوان الحيمر.جدير بالذكر أن مُنذر الكبير تولى قيادة الرجاء منتصف الموسم الجاري بدلاً من مواطنه التونسي فوزي البنزرتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج