اعلان

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، خاصةً بعد انتهاء مباراة الذهاب باستاد القاهرة الدولي بنتيجة 2-1 لصالح النادي الأهلي، ما يجعل مباراة الإياب تحمل الكثير من الحماس بين لاعبي الفريقين نظرًا لفرص كل منهما في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخطط النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، عن التتويج بالبطولة الحادية عشر من دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب أخذ ثأر مباراة نهائي دوري الأبطال الموسم السابق، حين فاز الوداد على الأهلي بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد المغربي غدًا الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار مباراة الإياب بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ودخل كلاً من مارسيل كولر، مدرب الأهلي، وسفين فاندنبروك مدرب الوداد، في حرب تصريحات إعلامية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قناة Bein Sports 4 HD الناقل الحصري لمباريات مسابقات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية.

ويتولي مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي، المعلق التونسي رؤوف خليف، على قناة Bein Sports 4 HD، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الوداد المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم