اعلان

ملخص مباراة الأهلي والوداد المغربي (1-1) في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن رابط لـ مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد بث مباشر في نهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث تقام اليوم مباراة الإياب بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف للفريق المغربي، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الوداد الرياضي المغربي اليوم الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي، على ملعب مركب محمد الخامس في إطار إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع

ويقدم 'أهل مصر' لمتابعيه وزوّاره، خدمة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لموقع وجريدة أهل مصر.

ويدخل لاعبي النادي الأهلي اليوم مباراة الوداد الرياضي، طامحين في استعادة اللقب الذي خطفه الوداد من المارد الأحمر الموسم الماضي، في المباراة التي واجه خلالها النادي الأهلي مؤامرة كروية من تدبير الاتحاد الإفريقي 'كاف' بإقامة المباراة على ملعب الوداد من مباراة واحدة انتهت بفوز الفريق المغربي بثنائية نظيفة.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني- علي معلول.

خط الوسط: ديانج- مروان عطية- حمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات- بيرسي تاو- محمود كهربا.

تشكيل الوداد

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: يحيى عطية الله، فرحاني، أرسين زولا، أيوب العملود.

خط الوسط: يحيى جبران، أيمن الحسوني، جلال الداودي.

خط الهجوم: سيف الدين بوهرة، بولي سامبو، محمد أوناجم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد

وتنقل قناة beIN Sports 4 HD أحداث مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس تنفرد بالبث التلفزيوني لمباريات الاتحاد الإفريقي في مسابقات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي.

ويسعى لاعبو الأهلي إلى الفوز على الوداد ليس فقط من أجل التتويج بالبطولة الإفريقية الحادية عشر من دوري أبطال إفريقيا، بل من أجل عدم إثبات أن الوداد أصبح 'عقدة' الأهلي في نهائيات دوري الأبطال، بعد فوز الفريق المغربي بنهائيي 2017 و2022 على حساب المارد الأحمر.

معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي والوداد

وأسندت قنوات BEIN SPORTS مهمة التعليق الصوتي لمباراة الأهلي ضد الوداد للمعلق التونسي رؤوف خليف، بعد تعليق مواطنه عصام الشوالي على مباراة الذهاب.

وأثار عصام الشوالي غضب جماهير النادي الأهلي في مباراة الذهاب، بسبب انحيازه لجانب الوداد، وتعليقه على إحدى فرص الفريق المغربي الضائعة في تلك المباراة بعد اصطدام الكرة بالعارضة قائلًا: 'لو كان القائم رجلًا لقتلته يا الوداد'.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الوداد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً