اعلان

لماذا وافق «ميسي» على عرض إنتر ميامي ورفض الهلال السعودي؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لم يعرف العالم لماذا ليونيل ميسي رفض عرض فريق الهلال السعودي، وفضل الإنتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي. علمًا بأن راتب البولجا كان سيتراوح بين 400 إلى 500 مليون يورو سنويًا.

ورفض ميسي انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، في الميركاتو الصيفي الحالي، دون الكشف عن الأسباب، مفضلًا الانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، مقابل مبلغ مالي أقل بكثير.

وكشف الإعلامي الرياضي فارس السبيعي، عن سر خطير، ربما يكون السبب في رفض الأسطورة الأرجنتينية، الانضمام إلى الزعيم الهلالي.

وكتب السبيعي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مصادر قوية مُقربة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، تؤكد بأن الأخير وافق على عرض الهلال".

وأضاف: "كان هناك شرط غريب وضعه المفاوض السعودي، حسب ماذكرته المصادر؛ وهو أن لا يُسمح لميسي، بصرف أموال الصفقة، خارج المملكة العربية السعودية

وتابع السبيعي: "المفاوض طلب من اللاعب، أن يتم صرف هذه الأموال واستثمارها، داخل المملكة فقط؛ وهو ما رفضه ميسي، وقرر بناءًا على ذلك، الموافقة على عرض نادي إنتر ميامي، والذي لا يتجاوز الـ55 مليون دولار في السنة فقط".

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي "المتوقع" مع الفريق الأمريكي؛ سيكون لمدة 3 مواسم، مع بند يسمح للأسطورة الأرجنتينية، الرحيل مجانًا بعد العامين الأولين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة