اعلان

كولر بعبع أندية شمال إفريقيا مع الأهلي في الموسم الحالي

كولر
كولر
كتب : أحمد حسن

بات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، كابوسًا أمام أندية شمال إفريقيا، خلال الموسم الحالي وأخرها الوداد البيضاوي المغربي.

تقابل مارسيل كولر خلال قيادته للنادي الأهلي، بالعديد من أندية شمال إفريقيا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يتذوق الهزيمة خلال تلك المواجهات.

الأندية التونسية الضحية الأكبر

البداية كانت بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، حيث فاز الأهلي بتونس بهدف دون رد، ثم حقق الفوز إيابًا بثلاثية نظيفة، ثم تقابل مع فريق الرجاء المغربي ضمن منافسات دور ربع نهائي المسابقة الإفريقية ليحقق الانتصار ذهابًا في القاهرة بنتيحة 2-0 ثم يتعادل في المغرب.

واستكمل الأهلي مواجهاته أمام أندية شمال إفريقيا، بملاقاة الترجي الرياضي التونسي بدور نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقية، وحقق الأهلي الانتصار ذهابا بنتيجة 3-0على ملعب رادس في تونس، ثم كرر الفوز إيابًا بنتيجة 1-0 في القاهرة.

واختتم الأهلي مواجهاته تلك بالفوز على الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، ثم التعادل بنتيجة 1-1 على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر بتاريخه، والثالثة في آخر 4 سنوات، وكان ذلك على حساب الوداد المغربي، ليثأر الأهلي من خسارة اللقب أمام الفريق المغربي العام الماضي.

نتائج الاهلي مع كولر قدام فرق شمال افريقيا

فوز الأهلي علي الاتحاد المنستيري في تونس 1-0

فوز الأهلي علي الاتحاد المنستيري في القاهرة 3-0

فوز الأهلي علي الرجاء المغربي في القاهرة 2-0

تعادل الأهلي مع الرجاء المغربي في المغرب 0-0

فوز الأهلي علي الترجي التونسي في تونس 3-0

فوز الأهلي علي الترجي التونسي في القاهرة 1-0

فوز الأهلي على الوداد في القاهرة 2-1

تعادل الأهلي مع الوداد في المغرب 1-1

4 بطولات في 270 يومًا

وحقق كولر 4 بطولات خلال قيادته للأهلي في 270 يومًا فقط، بعد خوضه ٤٧ مباراة.

وتعرض كولر لـ 4 هزائم فقط، لكنه لم يتلقى أي خسارة خلال المسابقات المحلية.

وينتظر الأهلي تحدى جديد أمام اتحاد العاصمة الجزائري

يضرب الأهلي موعداً مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي توج ببطولة كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على حساب يانج أفريكانز، خارج ملعبه ذهابا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر على ملعبه بهدف دون رد، ليتوج باللقب مستفيدا من أفضلية قاعدة الأهداف خارج الديار.

ووفقا لأجندة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ستكون مواجهة الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري خلال الفترة من 11 إلى 13 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة باعتبار الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا وذلك حال عدم إسناد التنظيم إلى قطر كما حدث في وقت سابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً