اعلان

اتحاد جدة يعلن عن صفقة كانتي رسميًا.. والتوقيع خلال ساعات

نجولو كانتي
نجولو كانتي

اقترب موعد نجولو كانتي نجم خط وسط فريق تشيلسي السابق، من التوقيع بشكل رسمي مع فريق اتحاد جدة السعودي، بعد اجتيازه كامل الفحوصات الطبية بنجاح داخل المملكة العربية السعودية.

واجتاز الفرنسي الدولي للفحوصات الطبية في النادي، علمًا بأنه صرح مصدر مقرب من اللاعب لوكالة فرانس برس، في وقت سابق، أن الإنتقال مُتعثرًا بسبب وجود عائق طبي، في ظل مطالبة أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد وأحمد الكعكي المشرف العام للكرة في التأكد بأنفسهم من صحة فحوصات الفرنسي الدولي.

وذكر الصحفي 'فابريزيو رومانو' الخبير بأمور الإنتقالات، أن نادي العميد قد تأكد من سلامة الفحوصات الطبية للاعب المتوج بكأس العالم عام 2018.

إعلان الصفقة بشكل رسمي

وأضاف رومانو أن النادي سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود في خلال الساعات القليلة القادمة بحضور اللاعب ووكيل أعماله، بعد أن تم الإتفاق بشكل مبدئي على إنتقال اللاعب إلى المملكة العربية السعوية.

جدير بالذكر أن الفرنسي صاحب الـ 32 عامًا قد وافق على الانضمام لصفوف الفريق السعودي، بعد مفاوضات كثيرة من مسؤولي فريق العميد في لندن، بعقد مُقدر له نحو 200 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة لحقوق بيع الصورة والحوافز الإضافية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري