اعلان

مباراة مصر وغينيا.. القناة الناقلة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية

مصر وغينيا
مصر وغينيا

يبحث الكثيرون عن القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يخوض منتخب مصر لكرة القدم، مواجهة مصيرية، مساء اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على الملعب الكبير بمدينة 'مراكش' بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستقام بكوت ديفوار في يناير 2024.

وينافس منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كل من مصر وغينيا ومالاوي وإثيوبيا.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

ويحتاج منتخب مصر إلى نقطة واحدة من المبارتين المتبقيتين له في المجموعة أمام كل من غينيا وإثيوبيا، فقط لحسم تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف غينيا، بينما مالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط فقط.

مصر وغينيا مصر وغينيا

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

تذاع مباراة مصر وغينيا على قناة بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر لكرة القدم، مواجهة قوية أمام غينيا، في المغرب، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على الملعب الكبير بمدينة 'مراكش' بالمغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، والتي ستقام بكوت ديفوار في يناير 2024.

قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا

محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و علي جبر و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد ابو جبل ومحمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حماده، محمد رضا بوبو ، محمد الشناوي، محمد هاني، أحمد عبد القادر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، مروان عطية، حمدي فتحي، حسين الشحات ومحمود كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً