اعلان

ملخص وأهداف مباراة مصر وغينيا (1-2) في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يقدم 'أهل مصر' ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024، حيث يحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره غينيا اليوم الأربعاء في تمام التاسعة مساءً، على ملعب المركب الرياضي لمراكش بدولة المغرب، حيث اختار منتخب غينيا استضافة منتخب مصر خارج بلاده بسبب بعض المشاكل في أرضية الملاعب بغينيا.

ويسعى المنتخب الوطني المصري إلى فض شراكته مع غينيا على صدراة المجموعة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا، وتأكيد حسم عبوره من مجموعات التصفيات إلى نهائيات البطولة التي يتربع الفراعنة على عرشها بـ 7 ألقاب.

ملخص وأهداف مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة في مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، برصيد 9 نقاط بالتساوي مع منتخب غينيا صاحب المركز الثاني.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة مساء الأربعاء - بتوقيت القاهرة- ، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر لمباراة غينيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، علي جبر، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبو جبل، محمد صبحي، أحمد رمضان بيكهام، أحمد فتوح، ياسر إبراهيم، محمود مرعي، مهند لاشين، حمدي فتحي، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، حسين الشحات، محمود كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال