اعلان

بسبب هتلر.. فيفا يستفسر عن سبب احتفال أفشة والأهلي يوضح الأمر

احتفال أفشة
احتفال أفشة
كتب : أحمد حسن

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن تلقى مسؤولو القلعة الحمراء، استفسار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، بسبب احتفال محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط الفريق.

فيفا يستفسر بسبب احتفال أفشة

كان احتفل أفشة بهدفه خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش، هو يرفع ذراعه اليمنى في الهواء، وهذا ما اعتبره الاتحاد الدولي لكرة القدم احتفالا على طريقة 'تحية هتلر' أو التحية النازية لأدلوف هتلر

وأخطر فيفا مسئولو النادي الأهلي بخضوع أفشة للتحقيق على خلفية الاحتفال الذي قام به في مباراة طلائع الجيش السابقة في بطولة الدوري.

وأوضح المصدر أن الأهلي أبلغ اللاعب بالأمر وقام بطمأنة أفشة بأن ذلك مجرد استفسار ولا يتخطى ذلك.

وأشار المصدر أن الأهلي قام برد على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأبلاغه هذا الاحتفال لا ينطوي على أي أغراض سياسية وأنما كانت الإشارة خاصة لوالده الذي تواجد في هذه المباراة.

ويسعى النادي الأهلي لحل الأزمة خصوصًا أن أفشة سيكون بذلك مهددًا بالشطب مثلما حدث مع لاعبين أخرين قاموا بنفس التصرف.

وتوج النادي الأهلي منذ أيام ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الحادية عشر في تاريخه، على حساب الوداد المغربي، ليحصد اللقب الثالث في آخر 4 سنوات.

الأهلي راحة سلبية قبل مباراة حرس الحدود

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر، راحة سلبية لمدة 7 أيام قبل بدء الاستعدادات لمباراة حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس الموافق 22 يونيو الجاري على ملعب الكلية الحربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً