اعلان

منذ 20 عامًا.. فيتوريا يحقق رقما تاريخيا مع منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

انتصر منتخب مصر على ضيفه غينيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب المركب الرياضي بمراكش، أمس الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مواجهات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023.

أهداف مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا

وافتتح سيرو جيراسي أهداف مباراة مصر وغينيا، بعد تسجيل هدف غينيا في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من اسياجا سيلا.

ونجح محمود حسن تريزيجيه في إدراك التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 42، بأسيست من محمد صلاح، استطاع خلالها تريزيجيه في تسجيل الهدف الأول للفراعنة.

وأضاف هدف مصطفى محمد الهدف الثاني لمنتخب مصر، في الدقيقة 79 بعد تمريرة من تريزيجيه ليستقبلها مصطفى محمد بصاروخية في شباك غينيا.

فيتوريا يحقق رقم قياسي مع منتخب مصر غاب منذ 20 عامًا

ونجح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، في الفوز خلال 6 مباريات متتالية مع الفراعنة سواء كانت رسمية أو ودية دون أن يتعثر بالتعادل أو الخسارة في أي مباراة، وهو رقم غاب عن مدربي المنتخب الوطني منذ 20 عامًا.

وانضم منتخب مصر لقائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة أمم إفريقيا 2024 المقامة بـ كوت ديفوار، رفقة كل من: تونس، المغرب، الجزائر، السنغال، جنوب إفريقيا، بوركينا فاسو، كوت ديفوار.

ويتصدر المنتخب المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة في مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا، برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد غينيا عند النقطة 9 بالمركز الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم