اعلان

صفقات الأهلي الجديدة| إمام عاشور في الصورة وكولر يراقب ثنائي الوداد

إمام عاشور
إمام عاشور

يبحث عشاق ومحبي القلعة الحمراء عن صفقات الأهلي الجديدة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل؛ حيث إن إدارة النادي تسعى لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية والهجومية لتجهيز الفريق للمنافسة على كأس العالم للأندية 2024 المقرر إقامتها في السعودية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء تدعيم عدد من المراكز على رأسها الهجوم والظهير الأيسر والدفاع.

صفقات الأهلي الجديدة

ويستعرض «أهل مصر»، فيما يلي، أبرز اللاعبين الذين يسعى النادي الأهلي لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

1- محمد رضا بوبو

يرغب النادي الأهلي في ضم لاعب بمركز وسط الملعب ليكون بديلًا لـ حمدي فتحي، الذي اقترب من الرحيل لصفوف الوكرة القطري، ولذا فإنه يسعى للتعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب خط وسط فريق فيوتشر.

واقترب النادي الأهلي من التوصل لاتفاق مع فيوتشر بشأن ضم بوبو، وذلك في ظل رغبة النادي الأخير في ضم عدد من نجوم المارد الأحمر، ومنهم طاهر محمد طاهر ومصطفى البدري وكريم نيدفيد وسعد سمير.

2- جاكسون موليكا

ويعمل النادي الأهلي على ضم مهاجم «رأس حربة»، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر الذي طلب ضرورة التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشكتاش التركي.

3- محمود مرعي

ويُعد محمود مرعي، مدافع فريق فيوتشر، من ضمن الصفقات التي يستهدف الأهلي التعاقد معها، من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع، في ظل رحيل أيمن أشرف عن صفوف المارد الأحمر.

4- أسامة جلال

ويحاول الأهلي التعاقد مع أسامة جلال، مدافع فريق بيراميدز، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل موافقة النادي السماوي على عقد صفقات تبادلية مع القلعة الحمراء.

ويريد بيراميدز ضم محمد شريف وحسام حسن وأحمد القندوسي من النادي الأهلي وهو ما قد يُسهل عملية إتمام صفقة أسامة جلال.

5- أحمد رمضان بيكهام

يراقب كولر أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا، لمعرفة مدى إمكانية التعاقد معه في حال فشل التعاقد مع أسامة جلال ومحمود مرعي.

6- محمد شكري

مع رغبة الأهلي في ضم لاعب في مركز «الظهير الأيسر»، رشحت لجنة التخطيط بالنادي، برئاسة محسن صالح، محمد شكري، لاعب سيراميكا كليوباترا في ظل سهولة التعاقد معه مع وجود بند يسمح للقلعة الحمراء بشراء اللاعب مقابل 7 مليون جنيه.

وينتظر النادي الأهلي رد كولر على إمكانية ضم محمد شكري لبدء التحرك للتعاقد مع اللاعب حال موافقة السويسري.

7- محمد حمدي

يُعد محمد حمدي، الظهير الأيسر الشاب لفريق إنبي، من المرشحين للانضمام لصفوف الأهلي، إلا أن إدارة النادي تنتظر موافقة كولر.

8- يحيى عطية الله

رشح أحمد الوكلاء النجم المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للوداد المغربي، للانضمام لصفوف الأهلي.

وينتهي تعاقد يحيى عطية الله مع الوداد بنهاية الموسم الحالي 2022- 2023.

9- يحيى جبران

يُعد يحيى جبران، لاعب خط وسط الوداد المغربي، من ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الأهلي، في ظل وجود رغبة لدى النادي في تعويض رحيل حمدي فتحي.

10- إمام عاشور

يبحث النادي الأهلي إمكانية التعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق ميتلاند الدنماركي، وذلك في ظل موافقة اللاعب على العودة إلى مصر.

ويدرك إمام عاشور صعوبة عودته للزمالك في ظل وجود أزمة مالية لدى النادي، وبالتالي دخل الأهلي في صراع مع بيراميدز على ضم اللاعب.

11- محمد علي بن رمضان

يُعد محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق الترجي التونسي، أولوية الأهلي في تدعيم مركز وسط الملعب، وذلك بعد موافقة مارسيل كولر على اللاعب.

ويسعى محمد علي بن رمضان للاحتراف في أحد أندية أوروبا؛ حيث إنه يقترب من الانضمام لصفوف فرينكفاروسي المجري.

وانتهى تعاقد محمد علي بن رمضان مع الترجي التونسي بنهاية الموسم الحالي 2022- 2023.

12- فيليب كراسو

يضع الأهلي النجم الإيفواري فيليب كراسو، مهاجم سانت إيتيان، ضمن الصفقات التي يريد ضمها، وذلك في حال فشل التعاقد مع جاكسون موليكا.

13- حمزة الهنوري

يراقب الأهلي وضع النجم المغربي حمزة الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي؛ حيث إنه مرشح لتدعيم هجوم الأهلي حال فشل التعاقد مع موليكا أو كراسو.

ولن يكلف الهنوري خزينة النادي الأهلي سوى مليون دولار، إلا أن إدارة النادي تنتظر موافقة كولر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم