اعلان

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا في نصف نهائي أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

مصر وغينيا
مصر وغينيا
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

مصر تتأهل لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

تأهل منتخب مصر الأولمبي لنصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عام بعد فوزه الكبير على نظيره الجابوني، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على استاد طنجة بالمغرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب الأولمبي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وخلفه منتخب مالي برصيد 6 نقاط، بينما يودع منتخب النيجر البطولة والذي يملك 4 نقاط.

مصر تصطدم بـ غينيا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

يلتقي منتخب مصر الأولمبي في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، الثلاثاء المقبل، بتمام الساعة الـ11 مساءً، يبحث فيها كل منتخب عن الفوز حتى يحسم مكانه في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث يتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى مباشرة إلى الأولمبياد، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الرابع ملحق بمواجهة ضد منتخب آسيوي.

بينما يواجه منتخب المغرب نظيره المالي في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة بمدينة الرباط.

ويلعب الفائزان على اللقب والخاسران على المركز الثالث، ويتأهل للأولمبياد الثلاثة أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث، ويلتقي الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً