اعلان

المصري يطمع في كأس الرابطة.. وحيرة بسبب ملف المدرب

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

بدأ المصري البورسعيدي في ترتيب أوضاعه قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية استعدادا للعودة لمنصات التتويج بعد غياب لمدة 6 سنوات من آخر لقب حصده أبناء بورسعيد عام 2017 عندما توج بطلا لبطولة كأس مصر.

وحددت رابطة الأندية المصرية يوم السبت 22 من شهر يوليو الجاري موعداً لنهائي كأس الرابطة بين المصري البورسعيدي، وسيراميكا كليوباترا على استاد الجيش ببرج العرب.

كما بدأ مجلس إدارة القلعة الخضراء برئاسة كامل أبو علي على العمل خطة الموسم الجديد.

وأصيب مجلس إدارة المصري البورسعيدي بالحيرة في ملف الجهاز الفني للموسم الجديد، وذلك بعدما تزايدت الأصوات التي تطالب باستمرار ميمي عبد الرزاق وجهازه الفني المؤقت بعد الظهور الجيد منذ توليه مهمة إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البورسعيدية وقيادة النسور الخضراء لنهائي كأس الرابطة وعدم تلقيه الخسارة في 6 مباريات خاضها الفريق تحت قيادته.

حيث كانت رغبة كامل أبوعلي رئيس مجلس الإدارة استقدام مدرب جديد ذو اسم كبير ولديه خبرات في الكرة المصرية والإفريقية.

أما على المستوى الفني، استقر مجلس إدارة المصري البورسعيدي بالتعاون مع ميمي عبد الرازق على خريطة تعاقدات الموسم الجديد وتم تحديد التعاقدات المطلوبة عن طريق دعم عدد من المراكز مثل رأس الحربة والجناح الأيمن، وقلبي دفاع والظهير الأيمن خلال الميركاتو الصيفي.

وبدأت الإدارة في تنفيذ خطة الموسم الجديد بتقديم عرض رسمي لشراء عقد اللاعب زياد كمال المعار من قبل نادي إنبي كما استقرت على تفعيل بند شراء عبده يحيى لاعب غزل المحلة المعار لصفوف الفريق البورسعيدي منذ يناير الماضي.

وقررت إدارة المصري أيضاً في وقت سابق غلق باب الرحيل أمام أي عنصر من العناصر الأساسية مثل كريم العراقي وإلياس الجلاصي وعبدالرحيم دغموم مهما كانت الإغراءات المالية المحلية، في محاولة للحفاظ على قوام الفريق وتدعيمه من أجل العودة للمربع الذهبي والمشاركة في البطولات الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً