اعلان

8 غيابات تهدد الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة 126

الزمالك
الزمالك
كتب : أحمد حسن

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي، في لقاء القمة 126 الذي يجمع قطبي الكرة المصرية ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويبحث عشاق وجماهير كرة القدم وبشكل خاصة جماهير الفارس الأبيض، عن غيابات الفريق الأبيض أمام الأهلي.

غيابات عديدة للزماك أمام الأهلي

تأكد بشكل رسمي حتى الأن افتقاد الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مصطفى شلبي الذي يعاني من إصابة قوية في القدم لحقت به خلال الفترة الماضية، محمود حمدي الونش الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأخيرا محمد عبدالشافي الذي يعاني من إصابة في الركبة ستمنعه عن المشاركة.

بينما من المتوقع أن الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه أن يدخلوا قائمة غيابات الزمالك، بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، ووجود قرار من جانب إدارة نادي الزمالك بابعادهما عن المشاركة حتي نهاية الموسم الجاري، بعد توقيعهم على عقود انتقالهم لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

كما من المحتمل أن يغيب عبدالله جمعة الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية، إضافة إلى سامسون أكينيولا الذي تأكد رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات خوان كارلوس أوسوريو، وأحمد بلحاج لاعب الفريق الذي ابتعد عن قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة، بعد تأخره عن العودة إلى القاهرة عقب الراحة التي حصل عليها في المغرب خلال عيد الأضحي المبارك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويلتقى الأهلي بنظيره الزمالك، يوم الخميس المقبل، بالساعة الثامنة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب اللقاء المؤجل بين قطبي الكرة المصرية من الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة