اعلان

الأهلي يكرم أيمن أشرف بعد رحيله.. وداع بالدموع (فيديو)

أيمن أشرف
أيمن أشرف
كتب : أحمد حسن

حرص لاعبي والجهاز الفني للنادي الأهلي على توديع أيمن أشرف لاعب الفريق الذي رحل رسميًا عن القلعة الحمراء.

ورحل أيمن أشرف عن صفوف الأهلي، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر الحالي، حيث لم يشارك في أي مباراة لعدم اقتناع المدرب السويسري بامكانياته.

الأهلي يودع أيمن أشرف

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، فيديو بعنوان 'تكريم الجهاز الفني ولاعبي الفريق لأيمن أشرف'

وظهر خلال الفيديو لاعبي الأهلي والجهاز الفني على تكريم أيمن أشرف ببعض الهتافات بأسم اللاعب، كما ظهر أيمن أشرف مودعًا زملائه بالدموع'.

كما حرص أيمن أشرف على القاء رسالة وداع للاعبي الأهلي قائلًا تشرفت للعب للنادي الأهلي وخوض المنافسات مع هولاء اللاعبين 'لاعبين رجالة' والرحيل سنة الحياة.

وأعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع أيمن أشرف في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي.

رسالة الأهلي لأيمن أشرف بعد رحيله

الأهلي موجهًا رسالة لأيمن أشرف: شكرًا على المسيرة الرائعة ومكانك في القلبوجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي رسالة إلى اللاعب أيمن أشرف، بعدما أعلن نادي البنك الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين لينتهي عقده الجديد في عام 2025.

وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي عبر تويتر عبارة تحت صورة لأيمن أشرف: ' شكرًا أيمن أشرف على المسيرة الرائعة والذكريات السعيدة '.

وأضافت:' أيمن أشرف.. ابن الأهلي، الشكر لا يكفي ومكانك في القلب'.

بطولات أيمن أشرف مع النادي الأهلي

وحقق أيمن أشرف مع النادي الأهلي 14 بطولة، جاءت على النحو التالي: الدوري المصري 6 مرات، كأس مصر مرتين، كأس السوبر المصري مرة واحدة، دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، كأس السوبر الإفريقي مرتين، برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً