اعلان

أشرف بن شرقي يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي

بن شرقي
بن شرقي

اقترب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق، من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويفاضل مسؤولو الأهلي في الوقت الحالي بين الثنائي المغربي: أشرف بن شرقي، ورضا سليم، من أجل التعاقد مع أحدهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد الصحفي سانتي أونا، التابع لموقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن النادي الأهلي ينافس كل من: الوحدة السعودي، الاتفاق السعودي، الوحدة الإماراتي، وأحد أندية الدوري الفرنسي، على التعاقد مع أشرف بن شرقي.

وفي حال اتفاق الأهلي مع أشرف بن شرقي على ارتداء قميص المارد الأحمر الموسم المقبل، لن تتحمل خزينة القلعة الحمراء، أية تكاليف سوى قيمة راتب اللاعب، نظرًا لكون الصفقة في إطار الانتقال المجاني الحر، بعد انتهاء تعاقده مع الجزيرة الإماراتي.

الأهلي يُكثف مفاوضاته للتعاقد مع رضا سليم

يُكثف النادي الأهلي مفاوضاته، خلال الفترة الحالية، مع المغربي رضا سليم، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفاد الإعلامي محمد طارق أضا، مقدم برنامج «أخبار أون تايم سبورت»، فإن النادي الأهلي يعمل حاليًا بقوة لحسم صفقة رضا سليم من الجيش الملكي.

وذكر أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، يريد التعاقد مع رضا سليم لكونه يتمكن من اللعب في مركز الجناح والمهاجم الصريح، مثل الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وأشار إلى أن كولر يرى أن رضا سليم مناسب للغاية للخطة والأسلوب الذي يعمل بهم السويسري مع الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً