اعلان

القنوات الناقلة لمباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة

المصري وسيراميكا
المصري وسيراميكا

يبحث الكثيرون مع عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كاس الرابطة بين المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها اليوم السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار نهائي كأس الرابطة المصرية.

وحسم النادي المصري البورسعيدي تواجده بـ نهائي كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على فيوتشر في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

وتتولّى قنوات أون تايم سبورتس مسئولية بث مباشر مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا اليوم في نهائي كأس الرابطة المصرية، عبر قناة on time sports 1، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتتساءل جماهير الكرة المصرية عن معلق مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، حيث أسندت قنوات أون تايم سبورت مسئولية التعليق الصوتي للمعلق أيمن الكاشف، لنقل أحداث مباراة المصري ضد سيراميكا.

حكم مباراة المصري وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة

وأسندت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إدارة مباراة المصري وسيراميكا، إلى إبراهيم نور الدين يعاونه كلًا من: سمير جمال مساعد أول، يوسف البساطي مساعد ثانٍ، ومحمد الصباحي حكمًا رابعًا، ويتولى محمد الحنفي مسئولية غرفة تقنية الفيديو VAR، يعاونه هاني عبدالفتاح.

تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا

والتقى النادي المصري البورسعيدي بسيراميكا كليوباترا خلال 6 مباريات، نجح المصري في الفوز بمباراتين، كما انتصر سيراميكا في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين.

وسجل المصري البورسعيدي 9 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 11 هدفًا، ويتصدر أحمد ياسر ريان قائمة هدافي تاريخ المواجهات بين الفريقين، برصيد 5 أهداف يليه أوستين أموتو لاعب المصري برصيد 3 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً