اعلان

موعد مباراة الزمالك الأولى في البطولة العربية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

بدأ اهتمام عشاق كرة القدم، وبخاصة مشجعي نادي الزمالك، يتزايد بجدول مباريات البطولة العربية، التي تنطلق يوم الخميس المقبل، بالمملكة العربية السعودية، وبمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويسعى الجمهور الزمالكاوي إلى معرف موعد المباراة الأولى لفريقهم، الذي أوقعته القرعة في مجموعة تضم: النصر السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي، والشباب السعودي.

موعد مباراة الزمالك في البطولة العربية

ومن المقرر أن يخوض الفارس الأبيض، أولى مبارياته يوم الجمعة المقبل، الموافق 27 من شهر يوليو الجاري، أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، على أن تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملف فهد بالطائف.

نادي الزمالكنادي الزمالك

قائمة الزمالك في البطولة العربية

وكشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الفارس الأبيض المقرر لها أن تخوض البطولة الجمعة المقبلة أمام الاتحاد المنستيري، وجاءت القائمة فيما يلي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمد نديم.

الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، محمد عبدالغني، مصطفى الزناري، محمد طارق، أحمد فتوح، حاتم سكر، أحمد زكي، حسام عبدالمجيد.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، حمدي علاء، محمد حسام 'بيسو'، عمرو السيسي، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، سيد نيمار، أحمد عبدالرحيم، إبراهيما نداي، شيكابالا، محمد أشرف روقا.

الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، علي ياسر.

القنوات الناقلة لموعد مباراة الزمالك في البطولة العربية

ويمكن مشاهدة جميع مباريات نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية عبر شبكة قنوات، الرياضية السعودية، والكأس القطرية.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك ثاني مواجهاته في البطولة العربية، أمام فريق الشباب السعودي يوم الإثنين الموافق نهاية شهر يوليو الحالي، وثالث مواجهة تجمعه بفريق النصر السعودي يوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً