اعلان

منتخب مصر: فيتوريا نفى توصله لاتفاق مع أهلي جدة السعودي والرحيل عن منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

تابع محمد غرابة أن روي فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

تابع غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر.

فيتوريا فيتوريا

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع روي فيتوريا لتدريب الفريق والرحيل عن منتخب مصر

فجرت صحيفة عكاظ السعودية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن تدريب الفراعنة، والاتفاق على تولي مهمة تدريب أهلي جدة السعودي.

ونشرت الصفحة الرسمية لصحيفة عكاظ السعودي على 'فيس بو ك':'إدارة نادي أهلي جدة السعودي تحصل علي موافقة المدرب البرتغالي ' روي فيتوريا ' مدرب منتخب مصر لقيادة الفريق بشرط تكفل النادي السعودي بتصفية كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر'.

وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية أنه لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا لتدريب الأهلي السعودي أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً